مملكة الخيال العلمي
اهلا بك في منتدى مملكة الخيال العلمي اذا كنت عضو فتفضل وادخل المنتدى واذا كنت زائر فسارع بالتسجيل في المنتدى مع تحياتي مديرة المنتدى : ice princess

مملكة الخيال العلمي

انه منتدى يجذب كل محبي العلوم الخيال العلمي وفيه مواضيع ثقافية وعامة تهم كل عضو وعضوة
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالأعضاءالتسجيلدخول

        


شاطر | 
 

 فوائد الزوجه النكديه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إلى اين سوف بالحزن تمضي
مشرفة
مشرفة
avatar

علم الدولة : علم دولة مصر
انثى
عدد المساهمات : 433
نقاط : 327053
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 10/12/2009
الموقع الموقع : www. mttdhalsh fe aly maleekshe feh . com

بطاقة الشخصية
طاقة العضو: 10

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجه النكديه   الأحد يناير 31, 2010 2:13 am

فوائد الزوجة النكدية





من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

اقولك






تجعل لسانك رطب بذكر الله

(طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)l
]
غض البصر


(الشعور بالكره لصنف الحريم)

صلة الرحم

(على طول هربان عند أمه)


المحافظة على الوزن



(دائما نفسه مسدودة عن الاكل)....


وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل


فسيصبح من العظماء








(لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل





"وراء كل رجل عظيم امرأة")






والقائمة تقبل الاضافة






قد يرفع في وظيفته بسبب العمل الزائد عن عدد الساعات المقرر والاخلاص الغير محدود لأ لا يريد العودة الى البيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lolo2010
عضو سوبر
عضو سوبر
avatar

علم الدولة : علم دولة مصر
انثى
عدد المساهمات : 1106
نقاط : 324513
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 12/01/2010
الموقع الموقع : اى مكان فية حزن

بطاقة الشخصية
طاقة العضو: 10

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الأحد يناير 31, 2010 2:19 am

هههههههههههه
حلو الموضوع دة
مضحك جداااااا
هههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sheri(ILOVE YOU
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

علم الدولة : علم دولة مصر
انثى
عدد المساهمات : 244
نقاط : 321161
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 02/02/2010
الموقع الموقع : alkiyalalamy.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الخميس فبراير 04, 2010 3:00 pm

ههههههههههههههههه على فكره الله يكون فى عون الزوج اللى يتزوج الزوجه النكاديه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lolo2010
عضو سوبر
عضو سوبر
avatar

علم الدولة : علم دولة مصر
انثى
عدد المساهمات : 1106
نقاط : 324513
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 12/01/2010
الموقع الموقع : اى مكان فية حزن

بطاقة الشخصية
طاقة العضو: 10

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الجمعة فبراير 05, 2010 8:05 pm

ههههههههههههه
يا بنتى هياخد ثواب انة استحملها
ويعد يدعى ويقول
حسبى الله زنعم الوكيل
فى الى كان السبب
زى فيلم حاحاوتفاحة
اما كان بيعد يدعى يبنا
ويقول :
اللهم ارزقها بسحنة ناسفة
تفعل ما تفعل بها
ولا نستطيع جمع اشيائها

انا كنت بشوف اللقطة دى واعد اضحك عليها
دحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lolo2010
عضو سوبر
عضو سوبر
avatar

علم الدولة : علم دولة مصر
انثى
عدد المساهمات : 1106
نقاط : 324513
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 12/01/2010
الموقع الموقع : اى مكان فية حزن

بطاقة الشخصية
طاقة العضو: 10

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الجمعة فبراير 05, 2010 8:07 pm

اول خطاء ونعم الوكيل
التانى شحنة ناسفة
التالت اشلائها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ice princess
ادارية
ادارية
avatar

علم الدولة : علم دولة مصر
انثى
عدد المساهمات : 1169
نقاط : 335451
السٌّمعَة : 21
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
الموقع الموقع : طبعا لازم يكون المنتدى ده

بطاقة الشخصية
طاقة العضو: 1

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   السبت فبراير 06, 2010 2:48 am

هههههههههههههه والله تضحك جدا

{التوقيع} &~ö ... ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ ... &~ö {التوقيع}

دمعه تسيل و شمعه تنطفي و العمر بدونك يختفي و من دونك قلبي ينتهي
الصديقان الصادقان مثل الشفتين قد يفترقا بكلمه ولكنهما سرعان مايعودان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alkiyalalalmy.yoo7.com
lolo2010
عضو سوبر
عضو سوبر
avatar

علم الدولة : علم دولة مصر
انثى
عدد المساهمات : 1106
نقاط : 324513
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 12/01/2010
الموقع الموقع : اى مكان فية حزن

بطاقة الشخصية
طاقة العضو: 10

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   السبت فبراير 06, 2010 9:29 pm

تموت من الضحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجه النكديه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة الخيال العلمي :: **~~ منتدى الترفيه والتسلية :: ** ضحك وفرفشة **-
انتقل الى: